روضة الستامونى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

روضة الستامونى

روضة الستامونى موقع تربوى يهتم بالطفل والمعلم و ولى الأمر
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أهلاً وسهلاً بكم فى موقع روضة الستامونى ويسعدنا وجودكم ومشاركتكم دائماً

تعلن إدارة موقع ادارة بلقاس التعليمية عن انشاء موقعها الالكترونى و من هنا نتوجه إلى جميع أعضاء المجتمع المحلى والسادة أولياء الأمور بالمشاركة فى الموقع

استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية) Ouoo_o10 استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية) 110 استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية) 210 استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية) Ouoo_o10 استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية) Ouoo1010 استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية) Ouoo1110 استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية) Ouoo410 استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية) Ouoo210

رؤية الروضة تنشئة طفل مبتكر،متوازن خلقياً وعلمياً ونفسياً وصحياً.


 

 استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية)

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ايمان نادر




المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 20/10/2011

استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية) Empty
مُساهمةموضوع: استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية)   استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية) Icon_minitimeالأحد ديسمبر 04, 2011 4:01 am

استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية)
استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية) 9b13229386261
استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية) 9b13229386292استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية) 9b13229386313

على العاملين بالروضة يسجل اسمه ويستوفى الاستبانة فى مشاركة وسابدأ بنفسى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايمان نادر




المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 20/10/2011

استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية) Empty
مُساهمةموضوع: رد: استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية)   استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية) Icon_minitimeالأحد ديسمبر 04, 2011 4:11 am

الاسم : ايمان نادر
الوظيفة : معلمة رياض اطفال
1- دائماً
2-غالباً
3-غالباً
3-دائماً
4-دائماً
5-غالباً
6-دائماً
7-دائماً
8-دائماً
9-غالباً
10-دائماً
11-غالباً
12-غالباً
13-دائماً
14-غالباً
15-غالباً
16-دائماً
17-دائماً
18-غالباً
19-دائماً
20-غالباً
21-دائماً
22-غالباً
23-دائماً
24-غالباً
25-غالباً
26-دائماً
27-غالباً
28-دائماً
29-غالباً
30-غالباً
31-غالباً
32-دائماً
33-دائماً
34-دائماً
35-دائماً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير عبدالرحمن




المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 20/10/2011

استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية) Empty
مُساهمةموضوع: رد: استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية)   استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية) Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 07, 2011 8:54 pm

الاسم : عبير عبدالرحمن
الوظيفة : معلمة اولى رياض اطفال
1- دائماً
2-دائماً
3-غالباً
3-دائماً
4-دائماً
5-دائماً
6-دائماً
7-دائماً
8-دائماً
9-غالباً
10-دائماً
11-دائماً
12-غالباً
13-دائماً
14-دائماً
15-دائماً
16-دائماً
17-غالباً
18-غالباً
19-دائماً
20-دائماً
21-دائماً
22-غالباً
23-دائماً
24-دائماً
25-غالباً
26-غالباً
27-دائماً
28-دائماً
29-غالباً
30-غالباً
31-غالباً
32-غالباً
33-دائماً
34-دائماً
35-غالباً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى احمد




المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 20/10/2011

استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية) Empty
مُساهمةموضوع: رد: استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية)   استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية) Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 07, 2011 9:06 pm

الاسم : هدى احمد
الوظيفة : معلمة رياض اطفال
1- دائماً
2- دائماً
3-دائماً
4-دائماً
5- دائماً
6-دائماً
7-دائماً
8-دائماً
9- دائماً
10-دائماً
11-غالباً
12- دائماً
13-دائماً
14- دائماً
15-غالباً
16-دائماً
17-دائماً
18- دائماً
19-دائماً
20- دائماً
21-دائماً
22- دائماً
23-دائماً
24- دائماً
25- دائماً
26-دائماً
27- دائماً
28-دائماً
29-غالباً
30- دائماً
31- دائماً
32-دائماً
33-دائماً
34-دائماً
35-دائماً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استبانة رضا العاملين عن الروضة (الكترونية)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رؤية الروضة جميلة
» خصائص النمو عند أطفال الروضة/
» أنشطة للأطفال في مرحلة الروضة
» أهم أركان الروضة كما تتطلبها الجودة
» خصائص النمو عند أطفال الروضة/الحلقة الأولى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روضة الستامونى :: منتدى الجودة :: المجال الثانى القيادة والحوكمة-
انتقل الى: